1٬004 مشاهدة

بالقرب من القاهرة بحوالي 80 دقيقة فقط تقع مدينة راس سدر احدى المدن الساحلية التي تعد من اولى المقاصد السياحية في مصر وذلك بسبب جوها المعتدل على مدار العام فهي تعتبر مصيف ومشتى في آن واحد، وايضا احتوائها على العديد من المزارات والأماكن السياحية المرفهة التي تجذب العديد من السياح، اضافة الى ذلك انها تضم القرى السياحية التي تختلف في مواصفاتها وتصميماتها والتي تحتوي على الخدمات والمرافق المتكاملة الملبية لجميع الاحتياجات، الأمر الذي تسبب في زيادة الحيرة لمعظم الباحثين عن قرى في راس سدر في اختيار الانسب والافضل لهم . 

لذا فهذه قائمة افضل قرى راس سدر واسعارها 

  •  قرية موسى كوست راس السدر

قرية موسى كوست راس سدر احدى اعمال شركة مصر ايطاليا .

ويتميز منتجع موسى كوست بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر مباشرة في الكيلو 30  بمنطقة عيون موسى طريق شرم الشيخ الصحراوي، وبقربه من مدينة القاهرة مسافة 150 كم .

وتحتوي القرية على العديد من المرافق والخدمات كمساحات خضراء واسعة و حمامات سباحة و امن و حراسة 24 ساعة موقف خاص للسيارات و حدائق و نوافير صناعية وكلوب هاوس و كافيهات ومطاعم ونوادي اجتماعية و أماكن للخروج والسهر وسبا و منطقة تجارية و أكوا بارك وفنادق وملاعب جولف .

تتعدد مساحات الوحدات بمنتجع موسى كوست لتصل إلى 400 م .

ويبلغ متوسط أسعار الوحدات للبيع به من 1.300.000 جنيه .

 وأسعار الإيجارات من 600 جنيه في اليوم الواحد .

  • قرية بلو لاجون راس السدر

قرية بلو لاجون راس سدر المطلة على ساحل البحر الأحمر والتي تستقطب الكثير من الباحثين عن وحدات في قرى راس سدر لما تتمتع به من جو معتدل طوال العام ومناطق الهدوء والاستجمام فضلا عن اماكن الترفيه، وتقع القرية في الكيلو 70 على طريق الطور، وتبعد المسافة بينها وبين القاهرة 90 دقيقة فقط .

تم إنشاء القرية على مساحة 38 فدان على 7 مراحل، وتحتوي على العديد من المرافق والخدمات فنجد حمامات سباحة و ملاهى أطفال و كافيهات ومطاعم و سوبر ماركت و مسجد .

تختلف المساحات في القرية من شاليهات وفلل حيث تبدأ من 55م الى 250 م .

تبلغ متوسط الأسعار بها من 170.000 جنيه.

وتقدم القرية نظم دفع وتسهيلات، دفع مقدم 10% وتقسيط بقية المبلغ على 100 شهر بدون فوائد.

  • قرية النزهة بيتش راس السدر

تقع القرية في الكيلو 165 على طريق القاهرة شرم الشيخ ، على بعد 45 كم من مدينة رأس سدر .

تتمتع قرية النزهة بيتش بالخدمات الاساسية و الترفيهية المتعددة السبب الذي يجعلها من أفضل منتجعات راس السدر، ومن تلك الخدمات ملاعب رياضية  و تراك للدراجات و منطقة العاب للأطفال و مطاعم و كافيهات و سوبرماركت و مسجد و أكوا بارك و 10 حمامات سباحة و مارينا للصيد واليخوت و تراك لركوب الخيل.

تتنوع المساحات في قرية النزهة بيتش من شاليهات وفلل حيث تبدأ من 55م الى 250 م .

و تتراوح الأسعار للبيع بها ما بين 559.000 جنيه إلى 4.500.000 جنيه .

اما عن اسعار الايجارات فتبدأ من 700 جنيه في اليوم الواحد .

انظمة السداد والتسهيلات في القرية، دفع مقدم 10% وتقسيط بقية المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

  •  قرية ريماس راس السدر

تقع القرية بعد مدينة راس سدر ب 20 كيلو، في الكيلو 80 من نفق الشهيد أحمد حمدي .

وهي تعتبر من افضل قرى راس سدر السياحية لما تتمتع به من مزايا وما تضمنه من خدمات، فهي تحتوي على الوحدات المتكاملة المرافق كالمياه والكهرباء والصرف الصحي وتضم العديد من الخدمات التي تتمثل في حمامات السباحة بمختلف الاحجام و حمام سباحة مغطاة للسيدات و أكوا بارك و مطاعم و كافيهات و هايبر ماركت و ملاعب رياضية و مارينا للصيد و مرسى لليخوت و مول تجاري و فنادق فضلا عن الامن والحراسة على مدار الساعة .

تتراوح مساحات الوحدات بالقرية ما بين 53 م و 115 م .

وتبلغ متوسط أسعار الوحدات في ريماس من 470.000  جنيه .

يتم دفع مقدم  10% وتقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

  • قرية لاسياندا راس السدر

تقع القرية في الكيلو 90 من نفق الشهيد أحمد حمدي.

تعد من  اشهر القري السياحية الموجودة في راس سدر نظرا الى الخدمات التي تتمتع بها كالشاطئ الممهد للسباحة و الفنادق و حمامات السباحة للأطفال والكبار وحمام سباحة مغطاة للسيدات وحمام سباحة أوليمبي و أكوا بارك و مارينا للصيد ومرسي لليخوت و بحيرات صناعية و هايبر ماركت وسينمات و نادي صحي و جيم و كافيهات و مطاعم  و ملاعب شاطئية و خدمات فندقية و منطقة ترفيهية للأطفال و مركز رياضة مائية و أمن وحراسة على مدار الساعة .

تبدأ مساحات الوحدات بالقرية من 62 م إلى 200 م .

ويبلغ متوسط سعر المتر للوحدات للبيع في من 10.000 جنيه.

و متوسط سعر الإيجارات 2.500 جنيه في اليوم الواحد .

نظام الدفع في قرية لاسياندا، دفع مقدم 10% وتقسيط بقية المبلغ على  6 سنوات، والاستلام بتشطيب سوبر لوكس . 

تقع القرية قبل حمامات فرعون ب 3  كيلو على طريق شرم الشيخ في الكيلو 95 على بعد 120 دقيقة من القاهرة، و15 دقيقة من قلب مدينة رأس سدر .

تتمتع القرية بالكثير من الخدمات والمرافق تتمثل في الفنادق و حمامات السباحة و حمام سباحة للسيدات و حمام سباحة أوليمبي و أكوا بارك و مارينا للصيد و مرسى يخوت و بحيرات صناعية و هايبر ماركت وسينما ونادي صحي وجيم و كافيهات و مطاعم منطقة ألعاب للأطفال بالإضافة إلى الأمن والحراسة 24 ساعة .

تبلغ مساحات الوحدات في قرية لابلايا من 45 م وحتى 130 م .

وتبدأ أسعار الشاليهات بها 800.000 جنيه .

نظام الدفع بالقرية، دفع مقدم  10% وتقسيط بقية المبلغ على 6  سنوات، والاستلام بتشطيب سوبر لوكس .

  •  قرية ياسمينا بيتش راس سدر

تقع القرية على بعد 20 كم من مدينة راس سدر في الكيلو 81 طريق نفق الطور .

تحتوي قرية ياسمينا بيتش الخدمات على مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات ساكنيها من ملاعب رياضية ( تنس – كرة قدم – كرة سلة – كرة طائرة – بولينج ) و العاب مائية وشلالات و مدينة ملاهي و  نادي اجتماعي و مركز صحي للرجال ومركز آخر للسيدات و مركز تجاري عالمي و سينما ومسرح و مطاعم وكافيهات و حدائق عامة و جيم على اعلى مستوى وملاعب مخصصة للأطفال و حمامات سباحة و مسجد و فندق وامن وحراسة على مدار اليوم .

تبدأ أسعار الوحدات في القرية 140.000 جنيه .

تقع قرية براديس فى الكيلو 69 من نفق الشهيد أحمد حمدى، على خليج راس مطارمة .

تتميز القرية بخدماتها المتنوعة منها انشئت بالفعل ومنها ما زالت تحت الانشاء ومنها شاطئ ممهد للسباحة بدون مد و جذر أو صخور و  فندق و مينى ماركت و كافيهات ومطاعم ومركز غطس و ملاعب شاطئية و مناطق ألعاب للأطفال وتراك دراجات و حمامات سباحة وأنشطة للطيران الشراعي وسبا و جيم وملاعب خماسية و أكوا بارك وحمام سباحة مغطاة للسيدات.

تتنوع مساحات الوحدات بها ما بين الشاليهات والفلل من 75 م و حتى 410 م .

تبدأ أسعار الوحدات بالقرية من 790.000 جنيه إلى 4.770.000 جنيه .