658 مشاهدة

تتمتع مصر بالعديد من المدن الساحلية المطلة على البحرين الابيض والاحمر ولعل من أهم تلك المدن مدينة راس سدرالتي تتميز بقربها من مدينة القاهرة حي تبعد عنها حوالي 80 دقيقة فقط وتتميز ايضا بجوها المعتدل الأمر الذي يجعلها مدينة جذب واستقطاب طوال العام فضلا عن ذلك فإنها تضم العديد من القرى السياحية التي تضمن جميع الخدمات المتكاملة الاساسية والترفيهية التي تقدم الراحة والاستجمام لزائريها .

وفي هذا المقال سنعرض أفضل قرى راس سدر بالصور

قرية جولدن بيتش راس السدر

تم بناء قرية جولدن بيتش راس السدر التي تم انشائها من قبل شركة الاستثمار السياحية على مساحة 360000 م  وتشغل نسبة المباني بها 10 % من المساحة الكلية للقرية على شكل مصاطب مما يتيح رؤية مباشرة لكل وحدات القرية للبحر، اما الـ 90 % هي نسبة مساحات اللاندسكيب والمسطحات المائية والمساحات الخضراء الشاسعة .

تتميز قرية جولدن بيتش بموقعها الاستراتيجي بمنطقة راس مطارمة السياحية في جنوب سيناء في الكيلو 77 .

تحتوي جولدن بيتش راس السدر على العديد من حمامات السباحة بجميع الاحجام وحمام سباحة مخصص للسيدات و اكوا بارك وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال وملاعب كرة القدم  وكرة التنس وكرة اليد  وكرة الطائرة وكرة السلة ومركز طبي و مول تجاري فضلا عن المطاعم  والكافيهات و هايبر ماركت .

تمتلك  القرية المساحات المختلفة التي تلبي جميع الاحتياجات، فتبدأ المساحات من 70 م الى 400 م من شاليهات وفلل . 

قرية موسى كوست عيون موسى

تعد قرية موسى كوست عيون موسى احدى مشاريع شركة مصر ايطاليا فى راس سدر, والتي يتميز موقعها بقربه من القاهرة فى الكيلو 30 بمنطقة عيون موسى على البحر الأحمر مباشرة على طريق شرم الشيخ الصحراوي ويبعد عن مطار راس سدر بحوالي 15 دقيقة .

تم تصميم القرية على أعلى مستوى من التصميمات والانشاءات ذات الطراز العالمي الأمر الذي يجعل القرية تختلف كليا عن بقية قرى فى راس سدر  .

تتميز قرية موسى كوست عيون موسى بالخدمات الاساسية السياحية والترفيهية المتكاملة مثل 11 حمام سباحة بأحجام مختلفة وفندق 5 نجوم و مطاعم وكافيهات و عيادة متكاملة بأحدث الاجهزة وسوبر ماركت وجيم مجهز يطل علي البحر مباشرة .

تتناسب المساحات والاسعار في قرية موسى كوست مع كافة الاحتياجات بفيو خاص لكل وحدة، حيث تبدأ المساحات في القرية من 127 م .

قرية دايموند راس سدر

 تقع قرية دايموند راس سدر على خليج راس مطارمة على بعد 79 كيلو من نفق الشهيد أحمد حمدى وبالقرب من مدينة راس سدر بحوالي عشرة دقائق .

تم بناء القرية على مساحة 48 فدان وبعمق حوالى 200 م و شاطئ بطول 2000 م .

تتمتع قرية دايموند راس سدر بالعديد من الخدمات كحمامات السباحة التي يصل عددها إلى 7 حمامات و مول تجارى و نادي صحي و سبا جيم سونا وملاهي مخصصة للاطفال و فندق 4 نجوم 

تبدأ المساحات في قرية دايموند من 50 م  إلى 115 م .

قرية براديس راس سدر

تتمتع قرية براديس راس سدر بموقعها فى الكيلو 69 بجوار راس السدر بحوالي 9 كيلو وتبعد عن القاهرة 90 دقيقة تقريبا .

فى براديس راس السدر يستمتع ساكنيها بالخدمات المميزة التي تضمن تلبية احتياجاتهم مثل فندق 4  نجوم و لاندسكيب وبحيرات صناعية وحمامات سباحة و اكوا بارك للاطفال والكبار و نادي صحي و جيم و سبا و جاكوزي وملاعب رياضية و مول تجاري ومركز كيت سيرفنج وغيرها من الخدمات .

تبلغ المساحات في القرية من 75 م الى 278 م من شاليهات وفلل .

قرية لاسياندا راس سدر

تتمتع قرية لاسياندا راس سدر بموقع مميز على بعد 90 كم من نفق الشهيد أحمد حمدي في وبقربها من المزارات السياحية كمنطقة حمام فرعون، و بتصميمها الفريد على الطراز الاسبانى مما يجعلها من اجمل وارقى قرى راس، فصممت القرية على شكل مصاطب متدرجة مرتفعة عن الأرض بحوالي 45 م .

ولعل أهم ما يميز قرية لاسياندا راس سدر خدماتها المتكاملة ومنها فندق 4 نجوم وحمامات السباحة المختلفة و حمام سباحة مغطاة للسيدات وكافيهات ومطاعم ونادي صحي وملاعب رياضية ومركز لرياضة الكايت سيرفينج وملاهي للأطفال و مول تجاري فضلا عن الامن والحراسة على مدار 24 ساعة .

قرية يارا كوين راس سدر

تقع قرية يارا كوين راس سدر فى الكيلو 62 بعد نفق الشهيد أحمد حمدى وتتميز بقربها من مدينة راس سدر وبجميع المعالم السياحية بها، و ايضا بقربها من مدينة القاهرة بحوالي 90 دقيقة فقط .

تبلغ مساحة قرية يارا كوين راس سدر الكلية 11 فدان ، وتشغل نسبة المباني بها حوالي 20%  حيث بُنيت الوحدات بالقرية على شكل حرف  U  يتيح رؤية البحر لكافة الوحدات، ويبلغ طول طول شاطئها الذي يقع على خليج السويس حوالي 200 م، اما نسبة الـ 80% المتبقية فهي عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية.

تشمل القرية مجموعة من الخدمات كالبنوك ومستشفى راس سدر وموقف سيارات  و كافيهات و مطاعم و محلات تجارية .

تختلف مساحات الوحدات من شاليهات ودوبليكس وفلل في قرية يارا كوين وتتراوح ما بين 75 م الى 250 م .

قرية بلو لاجون راس سدر

تقع قرية بلو لاجون راس سدر بعد نفق الشهيد أحمد في الكيلو 70 بعد مدينة راس سدر بـ 10 دقايق فقط على طريق الطور وطريق سيناء .

تم تصميم القرية على شكل مصاطب على مسافات متباعدة لمزيد من الخصوصية، و لتمكن جميع الوحدات مشاهدة البحر مباشرة، وبلغت نسبة المباني 20%، وباقي النسبة تشغلها مساحات اللاند سكيب والمناظر الطبيعية الرائعة وحمامات السباحة .

تتميز قرية بلو لاجون بالعديد من الخدمات فنجد الكافيهات والمطاعم العالمية والأكوا بارك والنادي الاجتماعي و ميني ماركت وملاهي للأطفال .

تختلف مساحات الوحدات بالقرية ما بين الشاليهات والفلل بمساحات تبدأ من 55م الى 250 م 

قرية النزهة بيتش راس سدر

قرية النزهة بيتش راس سدر الموجودة في الكيلو 165 طريق القاهرة وشرم الشيخ الصحراوي على بعد 45 كم من مدينة راس سدر و38 كم من نفق الشهيد أحمد حمدي .

تتعدد مزايا وخدمات القرية  فتحتوي على حمامات السباحة المختلفة وحمام سباحة مغطاة للسيدات و مطاعم وكافيهات عالمية وسينمات وشاطئ يتميز بعدم وجود مد وجزر ونادي اجتماعي ونادي صحي ومسجد أكوا بارك و مناطق خاصة للأطفال وصالة جيم وبلياردو والألعاب المائية والشاطئية و مول تجاري فضلا عن الأمن والحراسة لمدة 24 ساعة .

تتنوع مساحات الوحدات في قرية النزهة بيتش من 55م الى 250 م من شاليهات وفلل .

قرية ريماس راس سدر 

تتميز قرية ريماس راس سدر  بموقعها الاستراتيجي المتميز على البحر الأحمر في الكيلو 80 بعد مدينة راس سدر بحوالي 20 كيلو .

شغلت نسبة المباني بالقرية حوالي 30% من المساحة الكلية والتي صممت على شكل حروف  U لتشاهد جميع الوحدات البحر مشاهدة مباشرة، و70% هي المساحات الخضراء والمسطحات المائية و حمامات السباحة موزعة في جميع أنحاء القرية .

تتمتع القرية بالخدمات المتكاملة كحمامات سباحة للاطفال والكبار وحمام سباحة مغطاة للسيدات ومسرح وسينمات ومطاعم وكافيهات و أكوا بارك وكيدز اريا ومسجد ونادي اجتماعي وهايبر ماركت ومرسى لليخوت والصيد ولمحبي الرحلات البحرية ويوجد أيضا مول تجاري وفندق 4 نجوم وجراج خاص اضافة الى ذلك الامن والحراسة على مدار 24 ساعة .

تتنوع مساحة الوحدات داخل قرية ريماس للتناسب مع جميع الإمكانيات وتشمل الشاليهات والفلل فتبدأ المساحات من 53 م الى 250 م متكاملة المرافق .