ما هي اسعار الفلل في تركيا؟، يميل الكثيرون الى ترجيح خيار تملك العقارات في تركيا على باقي أنواع الاستثمارات وذلك بغض النظر عن أي عقار آخر مثل شقق للبيع في تركيا او فلل للبيع في تركيا او ارض زراعية او مكاتب تجارية او محلات تجارية .

وأكثر ما يميز تملك الفلل في تركيا هي انك تستطيع ان تقوم بالدمج ما بين السياحة في تركيا والإستثمار الرابح مستقبلا في آن واحد .

ويكمن المكسب الأكبر في الحصول على الجنسية التركية على اعتبار بأن الثمن مسدد من قيمة الفيلا حيث لا بد أن يغطي الحد الادنى المطلوب للتقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية وذلك من خلال القيام بالتملك العقاري الذي يبلغ ثمنه 400 ألف دولار أمريكي .

كل ما سبق مكاسب يجعل من اسعار الفلل في تركيا محورا للبحث والتقصي من قبل المستثمرين ورجال الأعمال حيث يقومون بالبحث عن خيارات تكون ضمن اسعار الفلل في تركيا تكون بالدولار او اسعار الفلل في تركيا تكون بالريال السعودي .

أنواع الفلل في تركيا:

  • الفلل العادية في تركيا:

تعتبر هذه الفلل منتشرة في ضواحي المدن وتكون عبر مساحات التركي وتكون بعيدة عن المراكز السياحية المقصودة وبعيدة عن النقاط الحيوية وبسبب هذا الأمر تعتبر أسعار هذه الفلل ارخص بكثير عن بقية أنواع الفلل عموما .

  • الفلل السياحية:

تتميز هذه الفلل بإطلالات خلابة ورائعة حيث انها تكون على مساحات خضراء او بحرية وتعتبر هذه الفلل اغلى سعرا من الفلل العادية .

  • الفلل التاريخية في تركيا:

هي تكون عبارة عن قصور شهدت أحداث تاريخية شهيرة ومن الأمثلة عليها القصور العثمانية التي تطل على البوسفور في مدينة اسطنبول .

وهذه القصور تشتهر باسعار باهظة الثمن حيث انها تقوم بجذب النخبة من أثرياء العرب حيث أن سعرها قد يصل الى 100 مليون دولار .

ما العوامل المؤثرة في أسعار الفلل في تركيا؟

هناك العديد من العوامل التي تحدد اسعار الفلل في تركيا وهذه العوامل هي :

  • موقع الفيلا في تركيا

يؤثر بعد قرب الموقع وبعده عن مركز المدينة على تحديد قيمة سعر الفيلا بشكل كبير حيث ان الفيلات التي تكون في قلب المدينة يكون سعرها اعلى من التي تكون في الضواحي .

وايضا مجاورة الفيلا للمناطق التاريخية والاطلالات البحرية تؤثر على تحديد قيمة سعر الفيلا المراد تقييمها .

  • حالة الفيلا

في حال كانت الفيلا قيد الإنشاء فإنه من المتوقع ان يكون سعرها منخفض جدا وهذا الأمر يترك هامشا أفضل عائد استثماري جيد وذلك بعكس الفيلا الجاهزة للسكن بالاضافة لترجيح احتمالية تحسن الاسعار مستقبلا .

  • مساحة الفيلا

هذا العامل يؤثر بشكل كبير على تحديد قيمة الفيلا ولكن يجب عليك الانتباه بشأن البروزات والمساحة الصافية والمساحة الكلية والتقسيم الداخلي حيث أنه كلما زادت مساحة العقار انخفض سعر وحدته لكل متر مربع والعكس صحيح .

  • فخامة تشطيبات فيلات تركيا

وتعتبر هذه المرحلة النهائية من مراحل البناء وهي تكون متعلقة بالحوائط والارضيات والاسقف والاسطح التي تكون تابعة للفيلا وتنبع اهمية تشطيبات بانه سوف تبرز لاحقا كسطح ظاهري لكل جزء من الفيلا سواء كان الداخلي منها أو الخارجي .

كما يمكن القيام بالتحكم بمدى جودة التشطيبات ومدى فخامتها والانفاق عليها الى حد بعيد وهذا الأمر ينعكس بشكل كبير على سعر الفيلا بشكل مباشر .

  • العرض والطلب على الفلل في تركيا

وهي تعتبر سلعة اخرى حيث ان العقارات تتاثر بالعرض والطلب حيث يحدث انخفاض للأسعار عند توافر العرض وبالمقابل ترتفع عند ندرته .

اسعار الفلل في تركيا طرابزون – فلل رخيصة ومميزة

اكثر مايميز مدينة طرابزون ومحيطها هو الجمال الساحر الذي يجعل منها مقصدا للراغبين بالتنعم بين زرقة البحر وخضرة الجبال وسوف نقوم بعرض نموذج لفيلا في مدينة طرابزون تكون بأسعار رخيصة نسبيا .

ان كنت من عشاق المنطقة التاريخية في مدينة طرابزون بالاضافة الى جمال الطبيعة فإننا نقدم لك مشروع فلل البستاني في اورتا حصار المركز الاداري للمدينة وهذه الفيلا تتميز بالكثير من الغرف حيث يوجد فيها من 2 الى 11 غرفة وتكون بسعر منخفض حوالي 293 ألف دولار .

اما ان كنت من محدود الميزانية وتريد ان تعيش في فيلا تكون ذات اطلالة رائعة على البحر الأسود وغابات طرابزون فلن تجد افضل من مشروع فلل يلنجاك حيث انها تتميز ببعدها عن شاطئ البحر مسير خمس دقائق على الأقدام ويوجد فيها من 2 الى1 غرفة وكل هذا يكون بسعر مميز حوالي 126 ألف دولار .

اسعار الفلل في أجمل مشاريع فلل للبيع في اسطنبول

هي تتميز بإطلالاتها المميزة والساحرة وتصميمها المبدع وتشطيباتها الفخمة حيث تنفرد فلل استينيا بالمزايا التالية :

  1. هي تجمع كل معاني الجمال ومفاهيم الحداثة وفخامة الموقع وسحر الاطلالة في ان واحد .
  2. تطل على البسفور مما تكون في خانة المشاريع الحديثة النادرة .
  3. المجمع يكون مكون من فلل دوبلكس يوجد حولها حلقة من الأشجار الخضراء يزينها البحر وشئ من الارتفاع الذي يزيد الاطلالة جمالا .
  4. هذا المجمع يكون قريب من حديقة استينيا الساحرة ومارينا استينيا و مول استينيا التي تكون ذات فخامة كبيرة .
  5. صلته بطريق TEM وجسر السلطان محمد الفاتح بالاضافة الى جسر البسفور وهذا يزيد من جمالها .
  6. تقع منطقة استنيا في منطقة ساريير التي تكون قرب منطقة مكاتب مسلك ومدارس ENKA  حيث يمكن الوصول الى المجمع بكل سهولة عن طريق المترو والطريق البحري ووسائل النقل العام .
  7. المجمع يحترم الطبيعة ويعتبر مشروعا سكنيا حديثا ونادرا في تركيا حيث يحترم جمال البوسفور ويليق بحسن اسطنبول وهو يكون مرشح لنيل شهادة Leed of Homes لحفاظه على الطبيعة وتوفير للطاقة من خلال هيكل المبنى مع التفكير في الغد من خلال انبعاثات اقل للكربون وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة .
  8. لقد تم تصميم شكل المجمع من قبل المصمم المعماري Tabanlıoğlu حيث أن هذا المصمم حاصل على جوائز وطنية ودولية .
  9. تم تخطيط المباني من أجل القيام بإنشاء مناظر بانورامية على المدينة والبحر .

اسعار الفلل في تركيا بالدولار

سوف نقوم بعرض نماذج اسعار الفلل في تركيا بالدولار :

  1. فيلا عدد غرفها من 1 الى 2 غرفة ومساحتها 207 وعدد حماماتها 2 مواقف السيارات 1 تكون بسعر مليون و109 ألف دولار .
  2. فيلا عدد غرفها من 1 الى 3 غرف و مساحتها 270 وعدد حماماتها 2 ومواقف السيارات 1 تكون بسعر مليون و411 ألف دولار أمريكي .
  3. فيلا عدد غرفها من 1 الى 4 غرف و مساحتها 375 وعدد حماماتها 3 مواقف السيارات 1 تكون بسعر مليون و 959 ألف دولار .

اسعار الفلل في تركيا بالريال السعودي

سوف نقوم بعرض اسعار الفلل في تركيا بالريال السعودي :

  1. فيلا عدد غرفها من 1 الى 2 غرفة ومساحتها 207 وعدد حماماتها 2 ومواقف السيارات 1 تكون بسعر 4.160.000 ريال .
  2. فيلا عدد غرفها من 1 الى 3 غرف و مساحتها 270 وعدد حمامتها 2 ومواقف السيارات 1 تكون بسعر 5.290.000 ريال .
  3. فيلا عدد غرفها من 1 الى 4 غرف تكون بمساحة 375 وعدد حمامانها 1 ومواقف السيارات 1 تكون بسعر 7.347.000 ريال .