يتسائل الجميع عن افضل توكيلات الأجهزة الكهربائية وأفضل الماركات وسوف نذكر في هذا المقال 7 من أفضل  توكيلات الاجهزه الكهربائيه في مصر والسعودية نظرا لإنتاجهما أجهزة مميزة جدا تدوم لفترة طويلة وتساعد لجعل الحياة والبيت أفضل بكثير وتستطيع ربة المنزل الاعتماد عليهم كما أن إمكانياتهم واسعارهم مناسبة و يوفرون في استهلاك الكهرباء بشكل عالي وسوف نذكر في هذا المقال العديد من المميزات وما تقدمه هذه التوكيلات للمستخدم بالتفصيل.

 أفضل توكيلات أجهزة كهربائية في مصر

هناك العديد من التوكيلات التي تقدم أجهزة معمرة منزلية مميزة تقوم بجميع المهام اليومية بشكل سهل وبسيط ومنها مجموعة العربي جروب التي تم إنشاؤها عام 1964 و تقوم بإنتاج ماركات ثلاثة أساسية لها وهي شارب العربي و توشيبا وتورنيدو ويوجد موديلات حسب اسم الماركة ومن أشهر هذه المنتجات بها التلفزيونات وتكييف الهواء و الثلاجات والديب فريزر وغسالات الثياب و غسالات الأطباق و محضر الطعام و المكنسة الكهربائية و الخلاط الكهربي.

  • توكيل زانوسي

 من أكثر التوكيلات المنتشرة في جمهورية مصر العربية حيث تم انشاء هذه الشركة عام 1916 على يد الإيطالي المشهور وحقق هذا الاسم شهرة كبيرة جدا نظرا لجودة المنتجات التي يقدمها حيث تم إعطاء الأجهزة أطول فترة ضمان و صلاحية ممتازة لهذه المنتجات بالإضافة أن أسعارها رائعة وتقدم البوتاجازات والثلاجات والأفران و غسالات الملابس والشفاطات الكهربائية.

  • توكيل كينوود 

يعتبر من أكثر شركات الأجهزة الكهربائية شهرة في مصر ومنتجاتها تصنع بالصين ويتم بيعها بالسوق المصري بشكل كبير وأغلبهم من أدوات المطبخ وكفاءتها عالية وجودتها مميزة و مدة صلاحيتها رائعة وهذه الشركة متميزة في المنتجات الخاصة بالطهي حيث توفر أجهزة الطهي على البخار والشوايات الممتازة كما تقدم أفران الميكروويف و العجان الكهربي و محضر الطعام من هذه الشركة المتميزة.

  • توكيل صيانة وستنجهاوس

 اشتهر في مصر في الآونة الأخيرة نظرا لجودة المنتجات التي يقدمها حيث تقدم للعميل مجففات وغسالات وثلاجات وأفران و ميكرويف وغسالة أطباق و منتجات مميزة و رائعة على درجة من الدقة في الصنع ممتازة جدا وفترة ضمان متميزة.

  • توكيل صيانة اريستون

مشهور في مصر حيث يقدم للعميل ثلاجات و غسالات أطباق و ميكرويف و ديب فريزر و غيرها من الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية الجودة.

أشهر توكيلات الموبايل والأجهزة الالكترونية في مصر

  • توكيل سامسونج

 انتشر في الآونة الأخيرة نظرا لجودة المنتجات التي يقدمها و أجهزة المحمول والهواتف والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ومنها الثلاجات ومكيفات الهواء وغسالات الأطباق وغسالات الملابس والتليفزيونات وأجهزة الصوت المختلفة حيث اشتهرت هذه العلامة لتميزها وجودتها الرائعة.

 توكيلات الأجهزة الكهربائية في السعودية

  • توكيل شركة إل جي

يعتبر من التوكيلات الكورية التي يوجد مركزها في كوريا الجنوبية و تقوم بإنتاج أجهزة منزلية إلكترونيات متعددة ومن ضمن منتجاتها غسالات الملابس وغسالة الأطباق والثلاجات والميكرويف والمكنسة الكهربائية و مكيفات الهواء وشاشات التليفزيون وتمتاز المنتجات لديها بالجودة العالية والإمكانيات المتعددة وهذا التوكيل منتشر في مصر والسعودية على حد السواء.

  • توكيل شركة vestel 

يعتبر من أفضل التوكيلات الموجودة في المملكة العربية السعودية وقد انتشرت نظرا لجودة المنتجات حيث يقدم الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة و أجهزة التكييف و منتجات إلكترونية كثيرة ومتعددة.

 

ذكرنا في هذا المقال 7 من أفضل توكيلات الأجهزة الكهربائية في مصر والسعودية وتوكيلات صيانة مختلفة كما ذكرنا المنتجات التي يقدمها كل توكيل والأجهزة المنزلية الخاصة بكل توكيل وكل شركة في مصر والسعودية.