1٬376 مشاهدة

أشهر كمبوندات الشيخ زايد متعددة، حيث تضم المدينة العديد من المشروعات السكنية التي قابلت نجاحًا عظيمًا في الآونة الأخيرة، فتتنوع احياء الشيخ زايد بين السكن الاقتصادي والمتوسط والمرفه، كما تعتبر المدينة من أهم المناطق التي تحتوي على شقق للبيع في كمبوندات الشيخ زايد بأسعار في متناول الجميع .

الحياة وسط مدينة الشيخ زايد تشبه الى حد كبير الحياة الأوروبية، لذلك يسأل الكثير ما هو افضل كمبوند في الشيخ زايد ؟، لتجد ردًا على ذلك السؤال عليك متابعة السطور المقبلة فسنقوم بجولة داخل مدينة الشيخ زايد التي تتمتع باجمل المجمعات السكنية .

 أشهر كمبوندات الشيخ زايد

 كمبوند ذا كور ريزيدنس

الموقع : يقع كمبوند ذا كور ريزيدنس بمنطقة الريفيرا في مدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو، بالقرب من طريق مصر اسكندرية الصحراوي وطريق الواحات، وكذلك من كمبوند تيامو سيتي ورويال سيتي وهايبر زايد ومول العرب ومول مصر .

الخدمات : يحتوي الكمبوند على بعض الخدمات التي جاءت ملبية لتطلعات واحتياجات الأفراد المختلفة ومنها : بحيرات صناعية مسطحات خضراء واسعة  ومول تجاري ضخم و كلوب هاوس وممشى خاص لركوب الدراجات ورياضتي المشي والجري و مكان مخصص لركن السيارات.

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

لايف بارك الشيخ زايد

لايف بارك الشيخ زايد

الموقع : يقع كمبوند لايف بارك على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، بالقرب من أكبر معالم بالشيخ زايد مثل: هايبر وان وداندي مول ومول رويال سيتي. 

الخدمات: انشئ الكمبوند على مساحة 42 فدان وفقًا لأحدث المعايير العالمية سواء في تصميماته الرائعة، او خدماته المتكاملة التي يصبو اليها الكثير حيث يحتوي على: خدمات سمارت هوم وهي عبارة عن قدرة السكان على التحكم في أجهزتهم المنزلية عن بعد من خلال الهواتف الذكية، كذلك يضم الكمبوند أكوا بارك لمختلف الأعمار و مول تجاري و مسرح روماني و بحيرات صناعية و عروض دولفين و مدرسة دولية ألمانية و مدرسة ونادي خيل و ملاعب رياضية متنوعة  ونوادي صحية و حمامات سباحة و مركز طبي، فضلًا عن الامن والحراسة.

زايد ريجينسي افضل كمبوندات الشيخ زايد

الموقع: يقع مشروع زايد ريجينسي أمام النادي الأهلي على أعلى ربوة في الشيخ زايد. 

الخدمات : يتوافر داخل الكمبوند مجموعة من الخدمات الاساسية والترفيهية التي لبت مختلف الاحتياجات لساكنيه فقد نجد داخل المشروع نادي رياضي يحتوي على الملاعب المتنوعة و حمامات سباحة بمختلف الاحجام تناسب الأعمار المختلفة  وصالة جيم و منطقة عيادات طبية على أعلى مستوى و حضانة للأطفال وخدمات امن وحراسة دائمة .

كمبوند جوار الشيخ زايد

كمبوند جوار الشيخ زايد

كمبوند جوار الشيخ زايد

الموقع: يقع كمبوند جوار بالشيخ زايد في الحي 13 زايد بالقرب من كمبوند جيرا ونادي الربوة.

الخدمات: تم إنشاء الكمبوند على مساحة 16 فدان، ومتوفر في الكمبوند العديد من المساحات الخضراء حيث الإطلالة الرائعة للسكان والهواء النقي، كما يوجد منطقة تجارية تضم العديد من المحلات ومجموعة من المطاعم والكافيهات و منطقة مخصصة للعب الأطفال وحمامات سباحة و كلوب هاوس وجيم وسبا بأحدث الأجهزة الرياضية و الملاعب الرياضية التي تشمل الرياضات المفضلة و مسجد وتخصيص الممرات من أجل الركض والمشي اماكن مخصصة للحفلات وخصيصًا حفلات الشوي و أمن ومراقبة داخل على مدار اليوم .

الربوة أشهر كمبوندات الشيخ زايد

الموقع: يقع كمبوند الربوة في الشيخ زايد على بعد 4 كيلومتر من مدينة 6 أكتوبر، و800 متر من طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وقد يستغرق الوصول إليها حوالي 15 دقيقة فقط من ميدان لبنان، وبالقرب من بعض المدارس والجامعات والمستشفيات والأسواق التجارية.

الخدمات: أقيم المشروع على مساحة 2.1 مليون متر ليستوعب قرابة الـ 604 فيلا، ويتميز الكمبوند بتصميماته الرائعة ومساحاته المتنوعة حيث تتكون كل من طابقين فقط وتحيط بها حديقتها الخاصة وجراجها خاص، يضم الكمبوند ايضًا مجموعة من الخدمات منها مركز تجاري و خدمات الامن والحراسة وخدمات الصيانة الدورية و سوبر ماركت ومسجد وملعب الجولف و البحيرات الصناعية و الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة .

كمبوند مينا جاردنز

كمبوند-مينا-جاردن

كمبوند-مينا-جاردن

الموقع: يقع الكمبوند على طريق محور 26 يوليو بقلب الشيخ زايد بالقرب من مول العرب وميدان جهينة.

الخدمات: يتميز الكمبوند باحتوائه على مجموعة من المرافق والخدمات لعل من أهمها : نادي رياضي وحديقة اجتماعية وملاعب اسكواش و ملاعب تنس وملاعب كرة قدم و حمامات سباحة  لمختلف الأعمار و سينمات و مساحات خضراء واسعة ومراكز تسويق ضخمة و خدمات امن وحراسة على مدار 24 ساعة .

كمبوند اوبرا سيتي الشيخ زايد

الموقع: يقع كمبوند أوبرا سيتى بالحي السادس بقلب مدينة الشيخ زايد المجاورة الاولى و يطل على حديقة الشيخ زايد المركزية و بجوار الجامعة الكندية و كمبوند جرينز و كمبوند حدائق الكونتنتال، ويمكن الوصول للكمبوند بسهوله من مداخل زايد 1 ، 2 ، 3 و بالقرب من طريق محور 26 يوليو.

الخدمات : قدم بنك التعمير و الاسكان المطور العقارى للكمبوند مجموعة من المزايا و الخدمات داخل الكمبوند حيث تميز بالشوارع الواسعة و أماكن إنتظار السيارات وبالمساحات الخضراء الواسعة على مساحة 30.000 متر و التي تتخلل المباني بشكل رائع ، كما يضم الكمبوند 2 مول تجارى به عدد من المكاتب و المحلات التجارية المختلفة  وممر للمشي والركض وكذلك يضم ملعب خماسي لكرة القدم وملعبًا وآخر لكرة السلة و الكرة الطائرة .

كمبوند زايد ديونز كومبلكس

كمبوند-زايد-ديونز-كومبلكس

كمبوند-زايد-ديونز-كومبلكس

الموقع : يقع كمبوند زايد ديونز بالمدخل الثاني لمدينة الشيخ زايد، وسط المدينة على بعد حوالي 5 دقائق من هايبر وان، و15 دقيقة فقط من ميدان لبنان .

الخدمات:   يتوافر بالكمبوند مجموعة من الخدمات التي قد يجد من خلالها السكان تلبية لجميع متطلباتهم دون الحاجة الى الخروج من الكمبوند، حيث يضم المشروع  كلوب هاوس و نادي تورو الرياضي ومجمع تجاري ضخم يضم العديد من المحلات التجارية وسوبرماركت وخدمات امن وحراسة ومراقبة على مدار الساعة و جراج مخصص للسيارات.

فريدة هايتس اجمل اسماء كمبوندات الشيخ زايد

الموقع : يقع كمبوند فريدة هايتس بقلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من كمبوند ماونتن فيو .

الخدمات : تم تنفيذ المشروع على مساحة 575 متر من قبل شركة بالمير للإستثمار العقاري احدى كبرى الشركات الرائدة بمجال العقارات منذ أكثر من 10 سنوات، حيث قامت بتوفير عدة خدمات للسكان متمثلة في المساحات الخضراء والجراجات الخاصة والواجهات ذات الطابع الكلاسيكي المميز، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم .

كمبوند ذا استيتس

كمبوند-ذا-استيتس-الشيخ-زايد

كمبوند-ذا-استيتس-الشيخ-زايد

الموقع : يقع كمبوند ذا استيتس في مدينة الشيخ زايد على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مباشرة، وبالقرب من عدد من الأماكن الحيوية مثل طريق المحور ومطار اسفنكس وغيرهم.

الخدمات : شُيد المشروع تحت إشراف شركة سوديك العقارية على مساحة 150 فدان وتضم المرحلة الأولى وحدات سكنية متنوعة تحتوي على 500 وحدة سكنية. من فلل تاون هاوس وتوين هاوس 

يضم الكمبوند خدمات عديدة ومميزات هائلة تلبي كافة الاحتياجات السكانية، منها : المطاعم والكافيهات ومركز تجاري ضخم ومساحات خضراء وجراجات و مستشفى وصيدلية وحضانة وخدمات امن وحراسة طوال اليوم  .

مدينة الشيخ زايد هي الملاذ الآمن  لعشاق الهدوء والإستجمام بعيدًا عن ازدحام وسط المدينة فبها ستحصل على الحياة الصحية والآمنة لأسرتك و ملاهي الشيخ زايد والمساحات الخضراء التي تتخلل الوحدات السكنية مع مراعاة الخصوصية بين كل وحدة سكنية واخرى، وايضًا ستجد كافة الخدمات والمرافق قريبة منك لتلبية كافة احتياجاتك  .