تعد منطقة حدائق أكتوبر من أكثر المناطق التي توفر وحدات سكنية مميزة. من حيث المكان المناسب المليء بالخضرة والمساحات الواسعة. وأيضا من حيث الأسعار المناسبة للعديد من الطباقات. ومن أمثلة الواحدات السكنية الموجودة في حدائق أكتوبر هو كمبوند بيت المصرية. والذي سوف نعرض عنه كافة التفاصيل في مقالنا.

حدائق أكتوبر:

تعد منطقة حدائق أكتوبر من التوسيعات لمدينة ٦ أكتوبر. وتتميز بوجود العديد من المشروعات السكنية المناسبة للعديد من الفئات. في توفر حدات سكنية بأسعار منخفضة ومتوسطة لتناسب الشباب وكذلك محدودي الدخل.

وتقع المنطقة بالقرب من طريق الواحات. وتبعد عن مدينة ٦ أكتوبر حوالي ٣٥ دقيقة. وتتميز بالهدوء والنظافة ووجود العديد من المناطق الخضراء حول الوحدات السكنية.

اقرأ أيضا: اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر

كمبوند بيت المصرية:

يعتبر كمبوند بيت المصرية بحدائق أكتوبر من أفضل الأماكن المناسبة للسكن. وذلك لوجود العديد من المميزات به وبجانب موقعه المتميز بالقرب من مدينة ٦ أكتوبر. كما أن أسعار الوحدات السكنية به مناسبة للشباب المقبل على الزواج. فإذا قارنت مميزات وعيوب كمبوند بيت المصرية. سوف تجد العديد من المميزات التي ستبهرك وستجعلك تجده مناسبا لك ولعائلتك.

مميزات كمبوند بيت المصرية:

  • يتميز كمبوند بيت المصرية ٦ أكتوبر بالهدوء والجمال وأيضا النظافة.
  • كما يتميز أيضا بالمساحات الداخلية الكبيرة. وذات الأسعار المنخفضة في الوقت ذاته.
  • وتعد الأماكن الخضراء بداخله من أهم مايميزه عن غيره. والتي تتميز بالنظافة والتهذيب.
  • كما يتميز الكمبوند أيضا بوجود إتحاد يعمل على إدارة الكمبوند. وذلك للمحافظة على الكمبوند من الداخل والخارج.
  • وأهم مايتميز به هو وجود آمن للحفاظ على الأسر والأطفال.
  • تتوفر به كافة الخدامات التي يحتاجاها السكان.

موقع مشروع بيت المصرية:

يعتبر موقع الكمبوند أكثر ما يميزه. حيث تمتع بموقع رائع ذو إطلالة مبهرة على الأهرامات. وإليكم أين يقع كمبوند بيت المصرية بالتحديد:

ويقع الكمبوند بالقرب من مدينة ٦ أكتوبر. حيث يعد على بعد خطوات منها. كما أنه يقع بالقرب من شارع الهرم والملك فيصل. ويوجد مباشرة على طريق الفيوم الرئيسي.

ويمكنك الوصول إليه بأسهل الطرق حيث أنه يقع بالقرب من طريق الدائري. والذي تتوفر به كافة المواصلات لجميع الأماكن. فهو قريب أيضا من مدينة الإنتاج الإعلامي. وملاهي دريم لاند وكذلك كارفور وجامعة زويل.

تصميم كمبوند بيت المصرية:

يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع. حيث يتكون الكمبوند من حوالي ٦٤ عمارة. فهي تحتوي على حوالي ١٧١٦ وحدة سكنية. تختلف في المساحات ولكنها جميعا تتميز بالمساحات الواسعة. وكل وحدة تضم ثلاث غرف وحمامين ورسيبشن كبير.

تشكل الواحدات السكنية ١٨% من المساحة الكلية للكمبوند. وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الواسعة الخضراء. وكذلك العديد من الشوارع ذات المساحات الواسعة. بما يعادل أكثر من ٨٠% من المساحة الكلية. وأيضا تضم جميع الخدامات التي يحتاجها سكان الوحدات. مثل الحدائق وأيضا مركز تجاري. ويوجد كذلك بالكمبوند مدرسة لغات.

الشركة المالكة لكمبوند بيت المصرية:

ومن المعروف أن معرفة الشركة المالكة للمشروع قبل الشراء يعطي ثقة أكبر للعملاء. لذلك سوف نعرفكم على الشركة المالكة لبيت المصرية افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر وهي مجموعة شركات المصرية. وتعد مجموعة شركات المصرية من الشركات الرائدة في المجال العقاري والاستثمار العقاري. وتعود بداية الشركة لسنة ١٩٨٧ وهذا يعني أنها ترتكز على خبرة كبيرة.

وتعتمد الشركة في مشروعتها على توفير وحدات سكنية ذات أسعار تنافسية. فهي تعمل على توفير وحدات سكنية مميزة وبها كافة الخدمات والإمكانيات. بجانب الأسعار المناسبة للجميع. وبالإضافة إلى تصميمات تناسب كافة الأذواق. وأيضا توفر تلك الوحدات في أماكن راقية ومميزة.

فإن كنت تبحث عن مكانا مناسبا للسكن. فستجد شقق للبيع كمبوند بيت المصرية وكذلك شقق للإيجار كمبوند بيت المصرية. والتي ستجدها مناسبة لكل رغباتك واحتياجاتك بالإضافة إلى الثقة.

أسعار الوحدات السكنية في كمبوند بيت المصريه:

تتميز الوحدات السكنية بالكمبوند بالتنوع والإختلاف. من حيث المساحة والأشكال. فيوجد بها وحدات متكررة ووحدات بالدور الأرضي وتحتوي على حديقة. ومن حيث التكوين فتتكون كل وحدة من ثلاث غرف وحمامين ورسيبشن ثلاث قطع. والأدوار الأرضية تضم حدائق. كما يوجد جرارات لكل عمارة.

وتختلف أسعار كل شقة عن الأخرى في الكمبوند حسب المساحة والدور والتجهيزات. ولكن بشكل عام تصل متوسطات الأسعار في الكمبوند إلى ٢٠٠ ألف جنيه.

أما عن نظم الدفع فقد وفرت الشركة المالكة فرص تسهيلية للتسديد. حيث يتم دفع ٧٥ ألف جنيه كمقدم. ويتم تقسيط المبالغ المتبقية على مدار ٥ سنوات.

ويجب التنبيه أن هذه الأسعار قابلة للتغيير من حيث الزيادة أو النقصان. وذلك حسب السوق العقاري وأسعار العقارات.

حدائق اكتوبر يوجد بها العديد من الكمبوندات والوحدات السكنية المميزة والمناسبة لكافة الفئات. كما أنها مكان يتمتع بالخصوصية والهدوء والمساحات الخضراء. ويتم تطويرها وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها السكان. وكمبوند بيت المصريه بشكل خاص يعد مناسبا للشباب والفئات المتوسطة. فهو يتميز بإطلالة رائعة ومساحات واسعة وكذلك أسعار مناسبة.