قري مرسي مطروح2019-12-23T13:21:20+00:00

أفضل اختيارات لأشهر اماكن الخروج فى مرسى مطروح

تستقبل مرسى مطروح كل عام عدد من الزوار والسائحين العرب والأجانب

تعرف على أهم شواطئ وقرى مرسى مطروح

تعد مدينة مرسى مطروح مقصد لجميع السائحين العرب والغرب، فهي تعرف بإسم أرض السحر والجمال وذلك بسبب شواطئها الفيروزية الرملية الرائعة ومياهها النقية، فضلا عن الأماكن السياحية المشهورة بها وافضل الشواطئ و القرى السياحية التي تشمل كل منهم مميزات وخدمات واسعار تجعلهم واجهة المصيفين الأولى من كل البلدان .

افضل قرى مرسى مطروح 

قرية سيسيليا لاجونز مرسى مطروح

تقع قرية سيسيليا لاجونز مرسى مطروح فى الكيلو 245 اسكندرية – مطروح اخر نقطة فى الساحل الشمالى مع اول نقطة بمرسى مطروح و قبل مطروح بـ20 كم بجوار بوابات مطروح وبينها وبين وسط المدينة 10 دقائق .

تتميز قرية سيسيليا لاجونز مرسى مطروح بأن طول الشاطئ الخاص بها 870 م وبرؤية البحر المباشرة من جميع الوحدات، بالاضافة الى مجموعة من الخدمات كمثل شاطئ خاص للسيدات 70 م و اكبر اكوا بارك و مول تجارى وهايبر ماركت واحدث مركز طبى متكامل وجيم وسبا ومينى جولف مطعم داخل البحر ومنطقة مطاعم و كافيهات على الشاطئ ومارينا و مرسى لليخوت و فندق 7 نجوم  وأكبر منطقة ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والتنس والفولي و ممشى سياحى داخل القرية فضلا عن الأمن والحراسة والمراقبة بالكاميرات 24 ساعة .

تعتمد أسعار شاليهات سيسيليا لاجونز على حسب موقع الوحدة ومدى قربه من البحر والاطلالة والأدوار المتاحة، وتبدأ الاسعار  من 600.000 جنيه الى 6.325.000 جنيه.

وبالنسبة لانظمة السداد فيمكنك دفع 15% مقدم، وباقي المبلغ على  6 سنوات وبدون فوائد .

قرية بورتو مطروح 

يتميز موقع قرية بورتو مطروح بأنه على بُعد 20 دقيقة من مطار مرسى مطروح الدولي حيث يكون المقصد الأول للسائحين من كل اتجاه، وأيضًا بقربه من خليج الغرام .

تُعد تصميمات قرية بورتو مطروح المشهورة بألوانها الرائعة من افضل ما يميزها، ومن مميزاتها ايضا انها توفر لساكنيها شاطئ خاص على البحر مباشرة، بالاضافة الى العديد من الخدمات التي تجعل قرية بورتو مطروح من افضل قرى مرسى مطروح وهذه الخدمات تشمل الشقق الفندقية، المطاعم والكافيهات العالمية ومول تجاري وحمامات سباحة وأنشطة مائية واكوا بارك وغيرها من الخدمات .

تتراوح أسعار شقق للبيع في بورتو مطروح من 600,000 جنيه من مساحات تبدأ من 50 م .

وتتراوح أسعار الإيجار لمساحة 50 م من 500 جنيه مصري في الليلة حتى  1200 جنيه وأكثر لمساحات 80 م بحديقة.

قرية بلو بيتش مرسى مطروح

توجد قرية بلو بيتش مرسى مطروح في شاطئ الأبيض على البحر مباشرًة، حيث الحدائق الخاصة و خدمات التنظيف والشواطئ الرملية، فضلا عن الخصوصية والامن 24 ساعة .

متوسط سعر شقق للبيع في قرية بلو بيتش الابيض هو 400,000 جنيه لشقق بمساحة 90 م .

قرية لونج ايلاند مطروح

يعد الموقع المتميز وخدمات قرية لونج ايلاند مطروح المطلة على بحيرة روميل من أهم ما تتميز به القرية ومن أهم تلك الخدمات حمامات السباحة و المحلات التجارية وفندق 4 نجوم واكوا بارك ومول تجاري وكلوب هاوس ودش مركزي والأمن والحراسة 24 ساعة.

متوسط سعر شاليهات للبيع في لونج ايلاند 1,000,000 جنيه مصري لمساحة 87 م .

قرية مرسيليا علم الروم

تقع قرية مرسيليا مرسى مطروح على شاطئ روميل بمنطقة علم الروم، وتشمل القرية الكثير من الخدمات الفندقية والمرافق كحمامات السباحة و منطقة الملاعب والعديد من المطاعم و المسطحات الخضراء و المساجد و اكوا بارك و نادي للأطفال بالاضافة الى الصيانة العامة والأمن والحراسة على مدار 24 ساعة .

متوسط سعر شاليهات للبيع في قرية مرسيليا مطروح 400,000  جنيه مصري .

قرية سانتا مونيكا

تقع قرية سانتا مونيكا في الكيلو 256 طريق الاسكندرية مرسى مطروح الساحل الشمالي، والتي تبعد عن مدينة مرسى مطروح بحوالي 18 كم .

من اهم مميزات القرية قربها من مطار العلمين الدولي تلك الميزة التي تجعلها مقصد للسائحين من المصريين والعرب للاستمتاع بخدماتها الاساسية والترفيهية.

تشمل قرية سانتا مونيكا العديد من الوحدات من شاليهات وفلل وتوين هاوس بالمساحات والأدوار المختلفة والمناسبة للجميع .

صممت القرية على شكل حروف U هذا الأمر الذي جعلت فرصة رؤية البحر المباشرة متوفرة لجميع الوحدات، بالاضافة الى المزيد من الخصوصية.

وتتميز أسعار الوحدات في قرية سانتا مونيكا بتسهيلات السداد والتقسيط والاستلام بتشطيب سوبر لوكس .

افضل شواطئ  مرسى مطروح 

شواطئ الابيض 

تتميز شواطئ الأبيض التي تبعد حوالي 20كم من غرب المدينة  بالهدوء ومياهها النقية ورمالها النظيفة، بجانب وجود اشهر الفنادق و القرى السياحية عليها ذلك الامر الذي يجعلها منطقة مميزة جداً في مطروح، فيمكن الوصول إليها من خلال الحافلة لمدة ساعة الا ربع تقريبا .

وايضا ما يميز شاطئ الابيض التمتع بأشعة الشمس والاستجمام  والتمتع بالمياة النقية من خلال ممارسة الرياضات المائية والسباحة ، بالإضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي المنتشرة بها، وقد تختلف أسعار دخول شاطئ الأبيض العام عن الشاطئ المخصص للقوات المسلحة آنذاك .

شواطئ عجيبة

تعد شواطئ عجيبة التي تقع غرب المدينة من أشهر شواطئ مرسى مطروح، وتتميز بطبيعتها الجبلية الصخرية المميزة مع مياهها النقية وتحيط بها هضبة بشكل يشبه الى حدوة الحصان، وعلى الرغم من بعدها عن وسط المدينة بـ 20 كم إلا أنها تلاقي اقبالا شديد من السائحين عليها رغم تلك المسافة .

يمكنك على شواطئ عجيبة الدخول مجانا و زيارة المعالم الأثرية والتقاط الصوّر بالاضافة الى التمتع بالمناظر الرائعة والسباحة والاسترخاء على رمالها .

شاطئ روميل 

يبعد شاطئ روميل عن وسط المدينة بحوالي 4 كم، ويعد مقصد سياحي ذو إقبال شديد ومن أفضل شواطئ مرسى مطروح حيث المياة الرائعة و الامواج الهادئة، بالاضافة الى انه يمكنك القيام برحلة بحرية بمراكب شراعية وممارسة الألعاب المائية والاستمتاع بصيد الأسماك بالشباك أو البوص فضلا عن ركوب الخيل والجِمال وزيارة متحف روميل العسكري، وسعر دخول الشاطئ حوالى 20 جنيه مصري .

شاطئ الغرام 

يبعد شاطئ الغرام عن المدينة بحوالي 17 كم، وهو من أكبر شواطئ مرسى مطروح و أكثرهم انعزالًا، يبلغ سعر دخول الشاطئ  ما يقرب من 10 دولار أو 165 جنيه مصري ويمكنك رؤية الأسماك الملون به والقيام بالرحلات البحرية.

شاطئ علم الروم

يقع شاطئ علم الروم على بعد حوالي 12 كم شرق مطروح، ويعتبر منطقة سياحية يوجد بها العديد من القرى السياحية ومركزاً لتجمع الجالية السورية آنذاك  .