قري راس سدر2019-11-11T13:44:12+00:00
103, 2020

قرية دايموند بيتش راس سدر Diamond Beach Ras Sadr 

By |مارس 1st, 2020|Categories: قري راس سدر, قري سياحية|Tags: , , |0 Comments

قرية دايموند بيتش هي احدى افضل قرى راس سدر التي تعد

1702, 2020

التفاصيل الكاملة عن قرية جولدن بيتش راس السدر

By |فبراير 17th, 2020|Categories: قري راس سدر, قري سياحية|Tags: , , , |0 Comments

قرية جولدن بيتش راس السدر تعتبر من افضل قرى راس

قُرى راس سدر أفضل المُدن الساحلية 

على ساحل البحر الأحمر تَقع مدينة راس سدر التي تُعَد من أفضل المُدن الساحلية، و التي تَبعُد عن مدينة القاهرة حوالي 80 دقيقة فقط اي ما يقرب 130 كم ، ذلك الأمر الذي أعطى لتلك المدينة ميزة تختلف عن غيرها من المُدن الساحلية الأُخرى فقد أُتيحت الفرصة للكثير ممن يعانون من ضُغوطات العمل الذهاب اليها للاستجمام ولقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء او الاسرة .

لعل ما يميز مدينة راس سدر ايضًا جوها المُعتدل صيفًا وشتاءًا حيثُ الاستمتاع بزيارتها طوال فصول السنة، بالاضافة الى ذلك مياهها النقية الصافية ومرافقها وخدماتها المتكاملة التي تُوفر للزائرين احتياجاتهم الاساسية والترفيهية، فضلًا عن الأماكن والمزارات المشهورة هناك والتي تَستقطب عدد كبير من السائحين لزيارتها كحمام فرعون وعيون موسى وعيون المياه الكبريتية الطبيعية .

في الآونة الأخيرة انتشرت في راس سدر العديد من المشاريع والبناءات التي شَملت الكثير من القُرى السياحية والتي في بعض الأحيان قد تختلف أو تتشابه كل قرية في مميزتها عن الأُخرى .

قُرى راس سدر السياحية 2019

قرية موسى كوست راس السدر

تتميز قرية موسى كوست بقُربها من منطقة عيون موسى ، وتتمتع القرية بالعديد من المميزات والخدمات لعل من أهمها احتوائها على افضل اماكن الخروج والسهر وتوفير الأمن والحراسة 24 ساعة .

قرية بلو لاجون راس سدر

تَميزت قرية بلو لاجون بتصميمها الرائع على شكل مصاطب مما يُعطي الفُرصة لكثل الوحدات بها رؤية البحر مباشرةً بالاضافة الى الخصوصية التي يتمتع بها سكان القرية بسبب بُعد وحداتها عن بعضها البعض 

قرية ياسمينا بيتش راس السدر

أهم ما يميز قرية ياسمينا بيتش التي تقع في الكيلو 81 على طريق نفق الطور هو شاطئها المُمهد للنزول والسباحة بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب الشاطئية المختلفة، فضلا عن توفير كافة الخدمات لتلبية احتياجات ساكنيها .

قرية دايموند بيتش راس سدر

تم بناء قرية دايموند بيتش الموجودة في الكيلو 78 على شكل حرف U ، ذلك الامر الذي اعطى الفرصة لكل الوحدات بالرؤية المباشرة للبحر، وتتمتع القرية بالعديد من الخدمات لعل من اهمها هي ملاعب المختلفة والمنتشرة في كافة أنحاء القرية .

قرية النُزهة بيتش راس سدر

تَقع قرية النُزهة بيتش في الكيلو 165، ومن أهم المميزات التي تَتمتع بها القرية أنها صُممت على شكل مصاطب حيثُ رؤية البحر المباشرة لجميع الوحدات .

و تَشمل ايضًا مدينة راس سدر الشواطئ الرائعة التي يمتد طولها الى 95 كم على خليج السويس، والتي يقصدها الكثير من مُختلف محافظات وسط الدلتا والقاهرة والسويس والاسماعيلية، ومن أشهر تلك الشواطئ هو شاطئ المرح الذي تُقام عليه العديد من المهرجانات الشاطئية والحفلات المُمتعة لمُحبي تلك الأجواء .

قري سياحية 

أقرا ايضا عن أفضل قري الساحل الشمالي