قري العين السخنة2019-12-25T12:21:50+00:00

قُرى العين السُخنة .. مدينة الطبيعة الساحرة

لقُربها من مدينة القاهرة بحوالي 100 كم أي ساعة ونصف تقريبا، تُعد العين السُخنة المدينة الأفضل لمن يبحثون عن مكان مُميز لقضاء يومًا واحدًا او اجازات نهاية الاسبوع فبسبب اعتدال درجة الحرارة بها فهي تُعتبر مشتى ومصيف في آن واحد، وبسبب موقعها المُتميز على البحر الأحمر حيثُ الطبيعة الساحرة والشُعب المرجانية المُلونة والمياه النقية الصافية التي ينتشر بها أنواع الأسماك المُختلفة، وبسبب ايضًا أنها تجمع بين المواصفات المختلفة من القُرى السياحية ، أصبحت العين السُخنة من أكثر المُدن الساحلية جذبًا للسائحين العرب والأجانب من كُل أنحاء العالم .

تعرف على افضل قُرى العين السُخنة 

تضُم العين السُخنة العديد من القُرى السياحية التي تتميز بروعة التصميمات واحتوائها على كافة المرافق والخدمات التي توفر لساكنيها الراحة والاستجمام طوال الوقت، ومن أفضل هذه القُرى  .

قرية بورتو السُخنة

تُعد قرية بورتو السُخنة من اكثر قُرى العين السُخنة شهرةً وأكثرها جذبًا للسائحين، وتقع في منطقة الزعفرانة في الكيلو 45 و قد مَنحت ساكنيها الاستمتاع بالإطلالة الرائعة على البحر طوال الوقت، بالاضافة الى الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات .

قرية بلو بلو العين  السُخنة 

تتمتع قرية بلو بلو السخنة  الموجودة في منطقة الطواحين على طريق الزعفرانة بالعديد من الخدمات اهمها توافر الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة .

قرية لافيستا  العين السُخنة 

تقع  قرية لافيستا السخنة  في الكيلو 90 على طريق الزعفرانة السويس، و تحتوي القرية على العديد من الخدمات والمساحات المختلفة التي تُلبي كل الاحتياجات وتَرضي جميع الاذواق .

قرية المونت جلالة العين السُخنة 

بموقع قرية المونت جلالة الفريد على جبل الجلالة وتصميماتها الأوروبية الراقية و بخدماتها المتوفرة 24 ساعة، تعتبر مَقصد السائحين الأول، فهي من أجمل منتجعات العين ال والتي تتميز بالطبيعة الساحرة والإطلالة المتميزة .

قرية ستيلا دي ماري العين السُخنة 

تتميز قرية ستيلا دي ماري التي تقع على ساحل البحر الأحمر في الكيلو 46 طريق السويس الغردقة  بشواطئها الرملية الذهبية ومياهها الفيروزية وتصميماتها المميزة على شكل مصاطب حيث تَرى جميع الوحدات البحر مباشرةً، فضلًا عن احتوائها على الكثير من المميزات والخدمات التي تجعلها ارقى الاماكن استقطابًا للزائرين .

اضافةً الى ذلك، تتميز العين السُخنة بشواطئها ذات الطبيعة المختلفة عن الشواطئ الموجودة في المدن الساحلية الأُخرى، حيثُ تعتبر من أهم المعالم السياحية الموجودة هناك لما تتمتع به من مميزات وخدمات تجعلها من أكثر الشواطئ جذبًا للزوار وخاصةً ميزة العيون الكبريتية التي تَستقطب الكثير إليها للاستشفاء .

ومن أشهر شواطئ العين السُخنة 

شاطئ اللؤلؤة العين السُخنة

يتميز شاطئ اللؤلؤة ذات المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة الموجود في الكيلو 24 طريق السويس الغردقة، باحتوائه على كافة التجهيزات وخاصةً المقاعد والاستراحات التي تُعطي الفرصة للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالإجازات على مدار 24 ساعة، وقد تَبلُغ سعر تذكرة الدخول الى الشاطئ 125 جنيهًا تقريبًا .

شاطئ الزهور العين السُخنة

يُمكنك في شاطئ الزهور الذي يَقع في الكيلو 25 طريق السويس الاستمتاع بمدينة الملاهي وحمامات السباحة الموجودة آنذاك، فضلًا عن توفير الشاليهات المجهزة لرحلات اليوم الواحد أو Day use  ، وتبلغ سعر التذكرة في الشاطئ حوالي 100 جنيهًا .

شاطئ السادات العين السُخنة

بموقعه المتميز في الكيلو 30 بالقُرب من منطقة الزعفرانة، يُعد  شاطئ السادات من أكثر الشواطئ جذبًا سواء للكبار او الصغار لاحتوائه على المرافق والخدمات التي تُلبي احتياجات جميع أفراد الأُسرة كالمنطقة المُخصصة لألعاب الأطفال ، فضلًا عن روعة مياهه الزرقاء الصافية ورماله الناعمة حيثُ الاسترخاء والتمتع بالمناظر الرائعة، وتَبلُغ سعر التذكرة به حوالي 75 جنيهًا .

شاطئ السماد العين السُخنة

تَختلف طبيعة شاطئ السماد الموجود في المنطقة الصناعية بالعين السُخنة عن بَقية الشواطئ الموجودة انذاك، فهو يَشمل اماكن للاستجمام والاسترخاء حيثُ التمتُع بمنظر البحر الرائع، وتَبلُغ رُسوم الدخول لشاطئ السماد 50 جنيهًا تقريبًا 

أقرأ ايضا عن أفضل قري مرسي مطروح